[rtl]برنامج " فالكون برو لإدارة العقارات " برنامج عقارات متكامل لإدارة كافة الأنشطة العقارية - إنشاء وطباعة العقود - إستلام كافة المبالغ ( أقساط - رسوم تأمين - عمولات - رسوم مواقف السيارات - مصاريف إدارية - مصاريف حكومية - آي مصاريف أخرى ) - إدارة الشيكات (إستلام ، إيداع ، تحصيل ، إرتجاع ، إستبدال)  ، تسجيل ومتابعة الشكاوي وعمليات الصيانة ، إدخال كافة المصروفات وفواتير الموردين  - حسابات منفصلة لكل عقار ما يعطي سهولة في طباعة تقارير الأرباح والخسائر لكل عقار ولأي فترة زمنية - تنبيهات لتجديد العقود قبل تاريخ الإنتهاء باي فترة يتم تحديدها - تنبيهات بالشيكات الواجب تحصيلها وبالشيكات المرتجعة الواجب استبدالها  - إرسال كافة التنبيهات بالبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة - إدخال ومتابعة كافة بلاغات الشرطة والمنازعات العقارية - مجموعة كبيرة من التقارير التي تخدم الموظفين والمديرين والملاك وفقاّ للصلاحيات - البرنامج يدعم اللغتين العربية والإنجليزية .[/rtl]
[rtl]ومن أهم خصاص البرنامج :- [/rtl]
[rtl]1.     إدارة العقارات : إدخال كافة التفاصيل الخاصة بالعقارات المختلفة ( برج – شقة – فيلا – مكتب – محل - مخزن – معرض – أرض - وغيرها ) وإرفاق الصور والملفات المتعلقة .[/rtl]
[rtl]2.     إدارة الأشخاص : إدخال كافة تفاصيل الاشخاص (مستأجر ، مالك ، بائع ، مشتري ، مستثمر ، شركات ، موردين ، سماسرة، الخ )  وإرفاق الصور والملفات المتعلقة .[/rtl]
[rtl]3.     إدارة العقود : إنشاء وطباعة كافة العقود (إيجار ، بيع ، شراء ، سمسرة ) ومتابعة وإعادة جدولة الدفعات ، إنهاء او تجديد العقود وغيرها.[/rtl]
[rtl]4.     إدارة الشيكات : متابعة كافة حركات الشيكات بداية من إستلام الشيكات الخاصة بكل عقار ، إيداع الشيكات في البنك ، تحصيل او إرتجاع الشيكات .[/rtl]
[rtl]5.     المصروفات : إدخال كافة المصروفات العامة او المتعلقة بكل عقار ، ومن ثم طباعة الارباح والخسائر لكل عقار خلال اي فترة زمنية. [/rtl]
[rtl]6.     تحصيل الرسوم المختلفة : يمكن من خلال البرنامج إصدار وطباعة وتحصيل فواتير الرسوم المختلفة ( فواتير الكهرباء ، فواتير الماء ، فواتير التبريد ، فواتير الصيانة ، وغيرها ).[/rtl]
[rtl]7.     إدارة الصيانة : إدخال ومتابعة كافة الشكاوي المتعلقة بأعمال الصيانة الخاصة بكل عقار.[/rtl]
[rtl]8.     التقارير : يحتوى البرنامج على تقارير تخدم كافة إدارت وأقسام الشركة ومنها :-[/rtl]
[rtl]a)     كشف حساب الإيجارات : تقرير تفصيلي بكافة العقارات المؤجرة ، تاريخ بداية ونهاية العقد وقيمة العقد والمبالغ المدفوعة والمتبقية لكل عقار خلال أي فترة زمنية.[/rtl]
[rtl]b)     تقرير العقود المنتهية خلال فترة : قائمة تفصيلية بكافة العقود التي ستنتهي خلال فترة زمنية يحددها المستخدم ، مثال : خلال 30 يوم من الآن .[/rtl]
[rtl]c)     تقرير الدفعات المتأخرة ، قائمة تفصيلية بكافة الدفعات المتأخرة الخاصة بكل عقار مع بيانات العميل لسرعة التواصل.[/rtl]
[rtl]d)     حالة العقار : تقرير تفصيلي بحالة كافة الوحدات الموجودة بالعقار مع عدد الشواغر وعدد الإشغالات. [/rtl]
[rtl]e)     كشف حساب عميل : تقرير تفصيلي بكافة المبالغ المدفوعة والمتبقية الخاصة بكل عميل.[/rtl]
[rtl]f)       العقارات الشاغرة : تقرير بكافة الوحدات الشاغرة في العقارات المختلفة.[/rtl]
[rtl]g)     تقارير الإيصالات : تقارير تفصيلية و إجمالية بالمبالغ المستلمة نقداً او بشيكات اوبتحويل بنكي والخاصة بكل عقار ولأي فترة زمنية.[/rtl]
[rtl]h)     تقارير المصروفات : تقارير تفصيلية و إجمالية بالمبالغ المصروفة نقداً او بشيكات اوبتحويل بنكي كمصاريف عامة او خاصة بكل عقار ولأي فترة زمنية.[/rtl]
[rtl]1)     الشيكات المستلمة : تقرير تفصيلي بكافة الشيكات المستلمة الخاصة بكل عقار خلال فترة زمنية. [/rtl]
[rtl]2)     الشيكات المرتجعة : تقرير تفصيلي بكافة الشيكات المترجعة الخاصة بكل عقار خلال فترة زمنية.[/rtl]
[rtl]3)     الشيكات الصادرة :  تقرير تفصيلي بكافة الشيكات الصادرة خلال فترة زمنية .[/rtl]
[rtl]4)     التقارير المحاسبية وإنشاء الميزانية و ميزان المراجعة و الأرباح والخسائر. [/rtl]
[rtl]9.     تصميم التقارير : يتميز البرنامج بإمكانية إنشاء التقارير المحاسبية من خلال البرنامج مباشرة وحفظها للإستعمال فيما بعد وكأنك تعمل على الإكسل ، كتقارير الميزانيات ، والارباح والخسائر الخاصة بكل عقار.[/rtl]
[rtl]10.                        نظام التنبيهات والإشعارات عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية ومنها ( إشعارات تجديد العقود ، إشعارات الدفعات المتأخرة ، إشعارات الشيكات التي يجب تحصيلها ، إشعارات الشيكات المترجعة ، إشعارات بالشيكات الصادرة المفترض تحصيلها خلال الفترة القادمة ، إشعارات بالرخص والمستندات الخاصة بالشركة التي ستنتهي و يجب تجديدها خلال الفترة القادمة ).[/rtl]
[rtl]11.                        إدارة الحسابات : يتميز البرنامج بنظام حسابات قوي و متكامل مع نظام العقارات.[/rtl]
[rtl]12.                        إدارة الأرشفة : أرشفة كافة الصور والملفات المتعلقة بالعقارات والأشخاص والعقود والحسابات وشئون الموظفين وغيرها.[/rtl]
[rtl]13.                        إدارة بلاغات الشرطة والدعاوي القضائية والمصاريف القضائية وأتعاب المحاماة المتعلقة بكل دعوى.[/rtl]
[rtl]14.                        الأمان وإدارة البرنامج والصلاحيات : يمكن إنشاء عدد غير محدود من المستخدمين والتحكم في صلاحيات كل مستخدم.[/rtl]
[rtl]15.                        إمكانية الدخول للبرنامج من أي مكان في العالم من خلال الويندوز / متصفح الإنترنت / الهاتف.[/rtl]
[rtl]16.                        إستيراد بيانات العملاء والعقارات من الإكسيل.[/rtl]
للتواصل مع الشركة المطورة للبرنامج
هاتف / واتس آب :  00971556212280
 
-------------------------------------------
FalconPro Real Estate Software
A Complete Real Estate Software to Manage All Real Estate Activities – Create and Print Contracts, Receive all fees ( Installments, Security Deposit, Commissions, Parking Fees , Administrative fees, Government Fees, Any other fees ) - Cheque Management ( Receive , Submit to Bank, Clear ,Bounce , Replace ) – Create and Follow Claims and Maintenance orders , Create and Follow Police Cases and Legal Cases – Record All Expenses and suppliers Bills – Separate Accounts for Each Tower to easily Generate Profit & Loss for Each Tower – Alerts for Contract Renewal Before End Date – Alerts for Cheques Clearance and replacing – Emails and SMS Alerts - Big List of reports service Employees ,Managers and owners According to privileges  - Support English & Arabic.
·         Property Management: Adding all the details of the different properties (Tower, Apartment, Villa, Office, shop, store, Showroom, land, etc.) and attach photos and files related.
·         Contact Management: Adding all the details of the persons (Tenant, Seller, Buyer, Landlord, Investor, Companies, suppliers, Brokers, etc.) and attach photos and files related.
·         Contract management: Create and print Different Contracts (Rental, Sales, Purchase, Brokerage) , follow-up and re-scheduling of installments , termination, renewal of contracts.
·         Cheque Management: Follow-up all cheques transactions starting from receiving cheques , submit to bank , clear or return the cheques .
·         Expenses: Entering all expenditure (general or related to properties) , generate the profit and loss for each tower or property during any period.
·         Collection Management: Generate, Print and collect the bills of different fees (electricity bills, water bills, cooling bills, maintenance bills, etc.).
·         Maintenance management: Adding and follow up maintenance complaints relating to each property.
·         Reporting : The software contains a list of reports can serve all sections and departments of the company, including: -
o   Leasing Statement: a detailed report of all rented units, Contract Start & end date, Rent Value , Paid amount and remaining amount for each property during any period of time.
o   Contracts End Dates : a detailed list of all the contracts that will expire during the period , for example: During 30 days from now.
o   Uncollected Installments : a detailed list of all uncollected installments related to each property with tenant details for quick contact.
o   Building Occupancy Status : a detailed list of all units status in the building with the total number of vacancies and occupancy.
o   Customer Statement : a detailed report of all paid and the remaining amounts for each Customer.
o   Availability List : a detailed report of all available units.
o   Receipts Reports: summary and detailed reports of total amounts received in cash or cheques or  bank transfer for each unit in any period.
o   Expenses Reports: summary and detailed reports of total amounts paid in cash or cheques or  bank transfer as general expenses or related to properties in any period.
o   Received Cheques: a detailed report of all cheques received for each unit in any period.
o   Bounced Cheques: a detailed report of all bounced cheques related to units in any period.
o   Issued Cheques: a detailed report of all issued checks related to units in any period.
o   Accounting Reports , Balance sheet generating  , Trail Balance , and Profit and Loss reports .
·         Reports Design: Ability to create accounting reports through the software and saving it as template for future , example :- ( Generating Balance sheets , Profit and loss reports for each Project , tower or property.
·         Alerts and Notifications System by e-mail or SMS , including (contract renewal alerts, Delayed Installments alerts, cheques be collected alerts, Bounced cheques alert expired Documents and company licenses alerts , etc.).
·         Fully Integrated Financial System
·         Archiving System: archive all images and files relating to persons , properties, contracts , accounts, personnel and others.
·         Police Cases and Legal Cases with legal expenses and lawyer fees related to each case.
·         Security and Administration : create an unlimited number of users and control the privileges of each user.
·         Access the Software from anywhere in the world through Windows / Internet browser / Mobile.
·         Ability to Import Contacts and Properties detail from excel.
 
To Contact the Software Company at:
Mobile / Whatsapp: 00971556212280