العقارات المصرية

مرحبا بك/ى زائرنا الكريم موقع عقار يرحب بك/ى
العقارات المصرية

عقارات


السخان الشمسي و آليات إستخدامه و عمله

شاطر

zalead

عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 24/01/2017

السخان الشمسي و آليات إستخدامه و عمله

مُساهمة من طرف zalead في الجمعة أكتوبر 27, 2017 4:21 am

ماهو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ؟
 السخان الشمسي هو نظام متكامل يستخدم الحرارة الصادرة من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وهذا النظام ينتج [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] نظيفة تغني عن استخدام الكهرباء والغاز في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] التقليدية
 ماهي فوائد تركيب السخان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]؟
توفير النقود: حيث يغني تركيب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] واحد عن تركيب عدة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] تقليدية وما يتطلبه تركيبها من وصلات كهربائية ومياه
 توفير الطاقة : يوفر 80% من استخدام الكهرباء في السخانات التقليدة مما يقلل من قيمة فاتورة الكهرباء المرتفعة
 تعدد الإستخدامات : حيث يصلح لجميع الإستخدامات سواء المنزلية أو الصناعية أو في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] والمستشفيات أو المدارس.
الأمان : ليس هناك أي خطر من نار أو كهرباء.
صديق البيئة : يعمل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الحرارية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وهي طاقة نظيفة مما يقلل من الانبعاثات المتسببة في الاحتباس الحراري.
فوائد أخرى : يتم وضع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] على السطح مما يعطي مساحة إضافية في الحمام و المطبخ.
الشكل الجمالي : يتميز السخان بشكله الذي يناسب التصميمات المعمارية المختلفة للمباني.
كيف نضمن توافر الماء الساخن ليلا ؟
سعة خزانات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أكبر حجما من خزانات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] التقليدية وبذلك فإنها تحتفظ بكمية أكبر من المياه كما أن النظام يعمل منذ شروق الشمس وحتي غروبها علي تجميع أكبر قدر ممكن من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] للشمس ويستخدمها في تسخين المياه التي يتم تخزينها في داخل الخزان المعزول حرارياً لضمان توفير [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] طوال الليل.
كيف يعمل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في حالة عدم سطوع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في أيام الشتاء الماطرة ؟
أثبتت الدراسات أن عدد أيام سطوع الشمس يبلغ 350 يوم سنويا من إجمالي 365 يوم هي عدد أيام السنة ولذلك يتم تزويد جميع أنظمة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بسخان كهربائي إحتياطي يعمل عند الحاجة في الأيام التي لا تسطع بها الشمس.
ماذا يحدث في حالة تجمع الأتربة على [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ؟
تقل كفائة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، و للتغلب على ذلك بسهولة يتم إزالة الأتربة عن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بصفة دورية باستخدام قطعة قماش جافة.
ما هي تكنولوجيا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ؟
 تتلخص فكرة تكنولوجيا الدائرة المغلقة في استخدام نظام تبادل حراري يقوم فيه سائل وسيط بنقل الحرارة من خلايا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] إلى المياه المراد تسخينها داخل الخزان دون حدوث إختلاط بينهما.
لماذا تستخدم تكنولوجيا الدائرة المغلقة في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ؟
 للحفاظ على خلايا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] من وصول المياه ذات الجودة المنخفضة والمحملة بالشوائب والأملاح والكلس والصدأ إليها وتفاعلها مع المواسير النحاسية بداخلها ، وبذلك نحافظ عليها ونطيل عمر نظام السخان الشمسي.
ماهو متوسط عمر السخان الشمسي ؟
يصل عمر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] إلى 20 عام في حالة القيام بالصيانة الدورية له

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 7:03 pm