العقارات المصرية

مرحبا بك/ى زائرنا الكريم موقع عقار يرحب بك/ى
العقارات المصرية

عقارات


مكتب أمل كميت مكتب للخدمات الإستشارية - Komait Consultant

شاطر

اسامة الاحمر

عدد المساهمات : 168
تاريخ التسجيل : 04/01/2017

مكتب أمل كميت مكتب للخدمات الإستشارية - Komait Consultant

مُساهمة من طرف اسامة الاحمر في الإثنين سبتمبر 11, 2017 6:12 am


بناءأ على رؤية 2030 والجوانب الاقتصادية والمالية المهم اليها ووقوف الجهات الحكومية (الهيئة العامة للزكاة والدخل، وزارة التجارة والاستثمار، والهيئة العامة للاستثمار، هيئة سوق المال، مؤسسة النقد) ولدعم هذه الرؤية وللوصول اليها، يسعى مكتب أمل كميت للخدمات الاستشارية أن يكون أحد الادوات التي تستخدم لمواكبة التطورات ومنها الجانب المالي لدى المنشآت السعودية والعالمية ممثلة في (المعايير الدولية والقيمة المضافة).[size]

 الخدمات المقدمة من مكتب امل كميت للخدمات الاستشارية

1- خدمات الاستشارات المالية

تعد من أدوات نجاح المشاريع والوصول إلى الحد الأعلى من الأرباح وتقدير حجم السوق حالياً ومستقبليّاً وللابتعاد عن المخاطر المستقبلية ومن خدماتنا وضع نظام مالي وإداري، وتحقيق أعلى فائدة من العملاء والمستهلكين، والربط بين الاستشارات المالية والاستشارات الإدارية ودراسة الجدوى، لتحقيق أعلى عائد ربح مالي للشركة والتخطيط التجاري مسقبليّا وغيرها.

2- خدمات الاستشارات الادارية

نقدم حلولاً متنوعة لخدمة المؤسسات والشركات عن طريق تخطيط الموارد البشرية، وإدارة عملياتها، وإدارة الكفاءات، وتقييم الأداء.

3- خدمات الزكاة وضريبة الدخل

يستخدم مكتبنا المعرفة العميقة الخاصة بنشاط أعمالكم والخبرات المحلية لإزالة التعقيد من التحديات الضريبية ووضع السيطرة مرة أخرى بين أيديكم. مواردنا المحلية متاحة لمساعدتكم على اتخاذ قرارات ضريبية أفضل على الجزء وكذلك على المستوى الكلي. في نهاية المطاف، علينا ضمان أنْ يكون لكم هيكل ضريبي كفء حقاً - حتى تتمكن المنشأة من التركيز على النمو والطريق الخاص بكم.
• تقديم المُساعدة للعملاء في تلبية التزاماتهم الزكوية والضريبية.
• تقديم المشورة حول خُطط الزكاة والضرائب المتخصصة والتي تهدف إلى ضمان أنْ يتم ترتيب الأعمال والأمــــــــــور المالية الخاصة بالعملاء مع المُراعاة الواجبة لالتزامات الضريبة.
خدماتنا مع الهيئة العامة للزكاة والدخل: 
هي خدمات الزكاة والضريبة وضريبة الاستقطاع وتقديم مشورة ونموذج ضريبة القيمة المضافة.

4- خدمات المحاسبة (امساك الدفاتر)

مِنْ خلال الخدمات المختلفة، نقوم بمساعدة الإدارة في المحاسبة والجوانب المالية والإدارية اليومية، وتندرج خدماتنا ضمن الفئات التالية:
الخدمات المحاسبية:
• تقديم المشورة بشأن مدى ملاءمة السياسات والإجراءات في ظروف أعمال معينة تتناسب مع نشاط المنشأة.
• مُتابعة نظام المحاسبة المالية.
• تسجيل القيود اليومية مدعمة بالمستندات المؤيدة.
• مُتابعة المدفوعات الشهرية لصالح المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية (GOSI).
• مُتابعة أي مدفوعات لصالح الهيئة العامة الزكاة والدخل (ضريبة الاستقطاع).
• المُشاركة في إعـداد الحسابات مِنْ خلال تصميم هيكل الحسابات ومُتابعة نظام مُحاسبة التكاليف وتنفيذ خُطط المحاسبة وإعـداد المراكز المالية الدورية والميزانيات العمومية وبيانات الدخل من خلال النظام المحاسبي.

5- تقديم الاستشارات لدراسة جدوى اقتصادية لمشروع

سوف نقوم بشرح نطاق وآلية العمل مع مرئياتنا الضرورية لضمان نجاح المشروع، والترتيبات الإدارية المقترحة، وأتعابنا المقترحة وشروط العمل، ونقوم  أيضا بإرفاق مؤهلات الأشخاص العاملين في الدراسة.

6- خدمات تصفية التركات
حرصنا واهتمامنا بتقديم خدماتنا كحارس قضائي أو مصفى للتركات،، لن يحتاج الأمر إلا الاتصال بالمستشارة المسؤولة عن المكتب والتفاهم معها لتحديد نطاق الخدمات المطلوبة بشكل دقيق والتفاهم معها على طريقة تنفيذها وأتعابها والتي دائما ما تكون مدروسة ومناسبة.

للتواصل :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/size]
Twitter: @KOMAIT_OFFICE


    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 11:25 am