العقارات المصرية

مرحبا بك/ى زائرنا الكريم موقع عقار يرحب بك/ى
العقارات المصرية

عقارات


بوابة أخر الأخبار الخبر بين يديك

شاطر

اسامة الاحمر

عدد المساهمات : 561
تاريخ التسجيل : 04/01/2017

بوابة أخر الأخبار الخبر بين يديك

مُساهمة من طرف اسامة الاحمر في الأربعاء أغسطس 22, 2018 9:17 am


بوابة أخر الأخبار الخبر بين يديك، يقدم الموقع مصداقية وشفافية في وضع الخبر من مصدره الأصلي ويهتم بإيصال الخبر إلى القاريء أول بأول، يوفر الموقع أقسام معينة من خلالها يستطيع القاريء أن يحصل على مصدر الأخبار ويتابع ما حوله من مجريات الأمور والأحداث، به قسم خاص لأخبار العالم من دول أوروبية ودول عربية وأخبار الأسواق المالية من سعر الدولار وأسعار النفط والذهب وأخر ما وصلت إليه البورصة والأسهم  وما إلى ذلك، ايضاً يقدم موقع أخر الأخبار قسم خاص عن الصحة ويندرج تحت هذا القسم وصفات مفيدة للصحة واطعمة صحية وأخبار عن هيئة الصحة بشكل عام.

أخبار العالم
نجد في هذا القسم أخر أخبار العالم من دول أوروبية ودول عربية وأخبار رؤساء الدول والقرارات الجديدة بشأن كل دولة، بالإضافة إلى أخبار حقوق الإنسان وأخبار منظمة اليونسكو الدولية وكافة مجريات دول العالم.

أسواق
يشمل القسم أخر الأخبار المتعلقة بالأسواق المالية وأسعار النفط وسعر الذهب في جميع دول العالم، وأسعار الدولار في السوق السوداء وغير ذلك من أحداث وأخبار السوق السوداء.

الرياضة
بوابة أخر الأخبار الخبر بين يديك يهتم بالكرة والرياضة بشكل عام من خلال هذا القسم فيقوم بعرض أخر أخبار كرة القدم وأخبار الرياضة والنوادي المحلية والدولية ايضاً.

صحة
كل ما يخص الصحة يجدها القاريء هنا، فيجد القرارات الجديدة التي وضعتها منظمة الصحة الحكومية في بلده ومستجدات الأمور بشأن الأدوية الجديدة أو المصل الخاص بمرض معين في العالم، بالإضافة إلى أخر اخبار الصحة في كافة أنحاء العالم والمستجدات المتعلقة بالتغذية الصحية، كما يحتوي القسم على أخبار خاصة بالأطعمة الموصى بها عالمياً للحفاظ على الصحة العامة.

ثقافة وفن
هنا يجد القاريء جميع الأخبار الخاصة بالفن والفنانين، بالإضافة إلى الثقافة من حيث الكتب الجديدة التي تم طرحها من قبل أكبر  الكتاب والمؤلفين وايضاً أخبار متعلقة بدار الأوبرا واهم المكتبات في العالم الخاصة بطرح الكتب المفيدة للقاريء بشكل عام.

تكنولوجيا
كل ما يخص التكنولوجيا من هواتف تم إصدارها ومن إختراعات وما إلى ذلك يشمله هذا القسم، ايضاً أخر الأخبار التي اصدرتها  جوجل وأخبار عن التطبيقات الجديدة والمميزات المطروحة في الهواتف الجديدة مثل أبل وسامسونج وغيرهم من شركات الهواتف الذكية.


بوابة أخر الأخبار الخبر بين يديك أكثر من مجرد مصدر لنقل الخبر من مصدره الأصلي.

اخر الاخبار 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


اخبار مصر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 2:54 am