العقارات المصرية

مرحبا بك/ى زائرنا الكريم موقع عقار يرحب بك/ى
العقارات المصرية

عقارات


أفضل تطبيق وموقع اعلانات مبوبة في مصر ودول الخليج

شاطر

اسامة الاحمر

عدد المساهمات : 526
تاريخ التسجيل : 04/01/2017

أفضل تطبيق وموقع اعلانات مبوبة في مصر ودول الخليج

مُساهمة من طرف اسامة الاحمر في الثلاثاء يونيو 12, 2018 2:37 pm

أفضل تطبيق وموقع اعلانات مبوبة في مصر ودول الخليج

أفضل تطبيق وموقع اعلانات مبوبة في مصر ودول الخليج ، حيث أن الموقع متخصص في بيع وشراء السيارات وايضاً بيع وشراء العقارات  كما انه يتيح بيع وشراء الإلكترونيات ايضاً يمكن لك نشر إعلانات بعدد غير محدود في جميع الأقسام ، كما أن الموقع متاح للمملكة العربية السعودية والإمارات وايضاً الكويت ومصر .

أقسام الموقع

العقارات , سيارات ودراجات بخارية , الهواتف , الكترونيات وأجهزة منزلية , المنزل والحديقة , موضة , الحيوانات الأليفة , مستلزمات الاطفال , معدات رياضية , أعمال فنية وثقافية , وظائف , تجارة وصناعة , خدمات أخرى , مطاعم سريعة التوصيل.

متوفر على موقع فبلدي قائمة كبيرة للإلكترونيات التي تفتح المجال للمستخدم إيجاد العديد من عروض البيع والشراء لجميع الأجهزة الإلكترونية على حد سواء كالطابعات والتلفاز وغيرها من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة وألعاب الفيديو .

ايضاً يمكن لمستخدمي وزوار فبلدي إيجاد السيارة التي يرغب في شرائها أو بيعها وذلك من خلال قائمة سيارات ومركبات والتي تعتبر الوجهة الأولى للباحثين عن عرض سياراتهم للبيع أو لشراء سيارة سواء كانت جديدة أو مستعملة.

أما الباحثين عن عقارات سواء للإيجار أو البيع أو الشراء يقدم لهم فبلدي خدمة مميزة من خلال قائمة العقارات . كما تجد في قسم وظائف شاغرة لائحة بجميع التخصصات للبحث عن وظائف شاغر أو الإعلان عن الحاجة إلى عمل معين.

حيث أن موقع فبلدي يعد أفضل موقع للإعلانات المبوبة في مصر ودول الخليج من حيث سهولة الاستخدام وواجهة المستخدم البسيطة والجذابة كما أم الموقع لديه خطة تطوير للمنصة في الأعوام القادمة حيث انها ستصبح أكثر سهولة وسوف تحمل طابع اجتماعي عن طريق نشر المستخدمين اعلاناتهم كمنشورات مثل مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيسبوك وانستغرام .

رابط موقع فبلدي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

رابط تحميل تطبيق فبلدي من متجر جوجل بلاي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 6:10 am