العقارات المصرية

مرحبا بك/ى زائرنا الكريم موقع عقار يرحب بك/ى
العقارات المصرية

عقارات


شركة سواترك تقدم لكم افضل الخدمات اللوجستية

شاطر

اسامة الاحمر

عدد المساهمات : 336
تاريخ التسجيل : 04/01/2017

شركة سواترك تقدم لكم افضل الخدمات اللوجستية

مُساهمة من طرف اسامة الاحمر في الأحد أبريل 15, 2018 8:31 am


سواترك تقدم مكتب عمل بالمجان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
                                                                     
تقدم شركة سواترك الخدمات اللوجستية بشكل مختلف حقاً حيث تقدم مكتب عمل افتراضي به ما لا يقل عن اربعة موظفين موجودين لخدمة كلاً من الناقلين و الشركات اصحاب الحمولات المختلفة، وتعمل سواترك كمنصة لربطهم ببعض بشكل تفاعلي حيث يسمح للناقل أن يعرض خدماته ومميزاته ويسمح لصاحب العمل أو دعنا نقول صاحب البضائع أن يعرض طلباته ويختار الناقل الذي يراه مناسباً، وهي وظيفة وسيط بين الطرفين وهذا بمثابة أول موظف في هذا المكتب الافتراضي حيث يوفر لك العميل المناسب. 

وإذا كنت صاحب عمل أو لديك بضائع تود نقلها باستخدام مكتب (أو منصة) سواترك الافتراضي فسيكون بإمكانك أن تطلب نقل شحنتك وان تحدد مواصفاتها ومواعيدك وتضع شروطك وعندها ستبدأ العروض من الناقلين المختلفين تصلك ولك حرية الاختيار من بينهم كما تراه أنت مناسبا. بعدما ينهي الوسيط عمل[url][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - والذي يجعلك تختار الناقل المناسب- فإنه يخرج على الفور من مكتبك، وقبل أن يغلق الباب خلفه يدخل بعده مباشرة موظف الضمان والحسابات ليضمن لك تعاملاتك المالية بالكامل على مسئوليته الشخصية وبمجرد أن يمضي التعهدات ينتظرك بالخارج في صالة انتظار سواترك حتى إنهاء المهمة بالكامل حتى ولو استغرقت أيام، وموظف الضمان والحسابات لهو شخص ودود حقاً سيقبل أي نوع من التعاملات المادية و سيجعل الأمر سهلا عليك أما الدفع الكاش او الدفع باستخدام الفيزا او الباي بال PayPal ويقدم لك فاتورة إلكترونية عن كل ذك.

وبمجرد الاتفاق على منصة (أو مكتب سواترك) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ستبدأ رحلة البضائع وعندها ينبهك سكرتيرك بوصول السيد "جي بي اس" GPS في انتظارك والذي يمسك بهاتفه طوال الوقت يطلعك على مكان الشحنة لحظة بلحظة حتى إنتهاء مهمته وهو شخص لا ينام فلا تقلق عليه. وجي بي اس يعرف كل الطرق بشكل جيد. أما عن السكرتير الخاص بك فهو ذلك الشخص الذي لا يرفض لك طلب في أي وقت فهو يستطيع أن يوفر لك حجم تعاملاتك بالكامل أو خلال شهر وتحدد معه الناقلين المفضلين لديك.

أما أذا كنت أنت شخصيا ناقل فلا تقلق فكل هؤلاء الموظفين الافتراضيين سوف يكونوا معك وفي صفك وسوف يقدموا لك كل الخدمات من وسيط مضمون وموثوق سيجعلك تضطلع على قائمة الحمولات المتوفرة وتختار منها ما يناسبك ويصلك بالعميل مباشرة أو يجعلك تعرض رحلاتك والتي يختار منها أصحاب الحمولات ما يناسبهم ليطلبوا منك نقل بضائعهم- ولك حرية الرفض طبعاً-، و سواترك تعمل على ضمان كامل لحقوقك المالية عن كل نقلة ومعلومات عن حجم تعاملاتك الشهرية. أي أن مكتب (أو منصة) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  سواترك الافتراضي سيصبح كله في تحكمك.

طبعا انت تدرك أنني أتحدث عن منصة إلكترونية وليس موظفين فعليين ولكن توفير كل تلك الإمكانيات هو توفير فعلي في المصاريف لمكتب به ما لا يقل عن اربعة موظفين (ماعدا عامل البوفيه)  يمكنك الإستغناء عنهم بمجرد تعاملك مع منصة سواترك حيث تستطيع أن تفتح حسابك الان مجانا على [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ويتبقي فقط عامل البوفيه وهو مسئوليتك أنت.

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 20, 2018 2:34 am